ضبط مسئول بهيئة الرقابة على الصادرات لاستغلاله طبيعة عمله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحري من ضبط رئيس قسم بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات؛ لاستغلاله طبيعة عمله والاستيلاء دون وجه حق على رسائل بأحد مخازن الهيئة.

كانت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لشرطة ميناء الأسكندرية البحري قد أكدت قيام المدعو سهيل . م . ع – مواليد 1964 – رئيس قسم بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات – ومقيم بالإسكندرية، باستغلال طبيعة عمله والاستيلاء دون وجه حق على كميات كبيرة من العينات الخاصة بالرسائل الواردة للبلاد، المتواجدة بمخزن الهيئة، وذلك عقب فحصها معملياً، ولم يتقدم أصحابها لاستلامها خلال المدة القانونية، ولم يسلمها للجهة المختصة لاتخاذ اللازم بشأنها قانونياً.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المذكور وبحوزته كميات كبيرة من العينات مختلفة الأنواع، محملة على إحدى السيارات قيادة شخص "محدد"، واعترف بارتكاب الواقعة.
واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط مسئول بهيئة الرقابة على الصادرات لاستغلاله طبيعة عمله ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق