"ترامب" يختتم قمة العشرين بعشاء عمل مع الرئيس الصيني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"ترامب" يختتم قمة العشرين بعشاء عمل مع الرئيس الصيني

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أجرى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم السبت، عدة لقاءات على هامش قمة العشرين المنعقدة بالأرجنتين، وجاء على رأسها لقائه بولي العهد السعودي، الامير محمد بن سلمان، والرئيس الصيني شي جين بينج.

وافتتح "ترامب" الجولة الثانية من قمة العشرين بلقاء ودي جمعه بولي العهد السعودي محمد بن سلمان وذلك بحسب ما نقلته قناة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يستكمل الرئيس الأمريكي لقاءاته وفق جدول الأعمال المقرر له على مدار اليوم الثاني من القمة الاقتصادية السنوية بمقر إنعقاد القمة فى كوستا سالجيرو، حيث سيجتمع دونالد ترامب بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والتى كانت قد وصلت إلى القمة فى وقت متأخر، وذلك بسبب عطل فني فى طيارتها أسفر عنه هبط اضطرارى بمطار كولونيا.

وبحلول الساعه 14.20 سيجتمع الرئيس الأمريكي بنظيره التركي رجب طيب أردوغان، فى لقاء من المقرر أن يستمر مدة 20 دقيقة، حيث سنطلق بعدها الرئيس ترامب لعقد مؤتمر صحفي فى تمام الساعة 15.45 مساء.

وسيختتم الرئيس الأمريكي مشاركته فى القمة الاقتصادية المنعقدة بعشاء عمل مع نظيرة الصيني شي جين بينج، وذلك للتناقش بشأن أزمة التعريفات الجمركية الجديدة المفروضة من قبل واشنطن وسط تكهنات تفيد باحتمالية التوصل إلى اتفاقية لإنهاء الحرب التجارية الراهنة بين القطبين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "ترامب" يختتم قمة العشرين بعشاء عمل مع الرئيس الصيني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق