سخرية من احتفال السعودية بكويتي دافع عنها في الجزيرة (شاهد)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سخر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي من احتفال أقامته قناة سعودية، بمناسبة دفاع محلل كويتي عنها في برنامج "الاتجاه المعاكس" على قناة "الجزيرة".

 

واحتفت قناة "السعودية 24" التابعة للحكومة، بمشاركة المحلل السياسي الكويتي عايد المناع في الاتجاه المعاكس، ودفاعه عن ولي العهد محمد بن سلمان.

 

وجلبت إدارة القناة "كيكة" كبيرة طبع عليها صورة المناع، مع توزيع الضيوف الدائمين في القناة ورودا على المحلل الكويتي.

 

وقال ناشطون إن ما قامت به القناة السعودية يعد "فضيحة" بجميع المقاييس، إذ أنها تعكس مدى العزلة التي باتت تعيشها المملكة على المستوى الإعلامي، والذي أوصلها لإقامة احتفالية لمجرد دفاع أحد المحللين عنها.

 

وأوضح ناشطون أن القناة السعودية التي تداوم على شتم "الجزيرة"، منحت الأخيرة شهادة على تطبيق عبارة "الرأي والرأي الآخر"، باستضافة أحد المدافعين عن ابن سلمان.

 

وبحسب ناشطون، فإن "الجزيرة" وبرغم القطيعة بين قطر والسعودية، إلا أنها لم تمنع الرأي الآخر من الظهور على شاشتها، بعكس جميع وسائل إعلام دول الحصار.

 

اقرأ أيضا: صور ابن سلمان في قمة العشرين تثير عاصفة تعليقات (شاهد)

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سخرية من احتفال السعودية بكويتي دافع عنها في الجزيرة (شاهد) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق