نقابة الصحفيين تناقش أزمة "صحفيي الزمالك".. غدًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ياسين حمدي

يعقد مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، اجتماعًا الأحد ، لمتابعة بلاغات الصحفيين في واقعة اعتداء بعض أفراد نادي الزمالك على أعضاء النادي من الصحفيين.
كما يناقش المجلس في اجتماعه أزمة الزملاء المفصولين من جريدة العالم اليوم، بعد تصفيتها من مالكها، وغلق تأميناتهم بأثر رجعي، وقرار مجلس النقابة بإحالة مالكها للتأديب، وتحديد الإثنين المقبل لبدء التحقيق معه.
ويناقش المجلس أيضًا قرار هيئة مكتب النقابة بتأجيل انتخابات رابطة النقاد الرياضيين، بعد ساعات من فتح باب الترشيح، بدون إخطار لجنة النشاط برئاسة عضو المجلس حسين الزناتي.
كما يناقش المجلس خلال اجتماعه كيفية تطوير مشروع العلاج بالنقابة، لخدمة الزملاء أعضاء الجمعية العمومية، وكانت أعلنت لجنة الرعاية الاجتماعية فتح باب الاشتراك بالمشروع لعام 2019 بدءًا من غدًا السبت وحتى الثلاثاء المقبل، وذلك دون زيادة في الأسعار.
ويحدد مجلس النقابة في اجتماعه، موعد انعقاد لجنة تحت التمرين للأعضاء الجدد الملتحقين بالنقابة، ممن تقدموا بأوراق قيدهم خلال الأسبوع الماضي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نقابة الصحفيين تناقش أزمة "صحفيي الزمالك".. غدًا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق