«الوفد» يناقش الإعداد للاحتفال بمئوية الحزب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس حزب الوفد والمتحدث الرسمي باسنه، أن اجتماع المكتب التنفيذي الذي عقد اليوم السبت برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب، وبحضور جميع أعضائه تم خلال الاجتماع مناقشة الإعداد للاحتفال بمئوية حزب الوفد.

ولفت، في بيان رسمي، إلى أن الاجتماع تطرق إلى اختيار الاسماء المرشحة للأشراف علي الاحتفال بالمئوية، وقد تم وضع تصور كامل لهذه الاحتفالية بالإضافة إلى كيفية وضع التدابير المالية للازمة لتمويل الاحتفال.

وتطرق الاجتماع أيضا التنسيق والتشاور مع الدولة ووزارة الثقافة باعتبار أن ثورة 19 هي ثورة الشعب المصري، وأن ثورة 30 يونيه هي الوجه المقابل لثورة 19، بحسب ما قال الهضيبي.

وأضاف "الهضيبي" أن المكتب التنفيذي ناقش خلال الاجتماع توجيه الدعوة إلى جامعتي كامبردج وأوكسفورد لحضور الاحتفالية بالتعاون والتنسيق مع الجامعات المصرية، وبذلك توجيه الدعوة لجميع سفراء الدول الاجنبية في مصر ورؤساء الاحزاب السياسية في مصر والخارج خاصة حزب المؤتمر الهندي والشيوعي الصيني وحزب المحافظين البريطاني والحزبين الديمقراطي والجمهوري الامريكيين والحزب الاشتراكي الفرنسي.

وأشار المتحدث الرسمي، في بيان صحفي له اليوم، أن المكتب التنفيذي فوض المستشار بهاء الدين أبوشقة بالتواصل مع رئاسة الجمهورية لتكون احتفالية مرور مائة عام على ثورة 19 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعوته لحضور الاحتفالية.

وأكد أن المكتب التنفيذي في حالة انعقاد دائم لحين الانتهاء من كافة الفعاليات الخاصة بمئوية الوفد وثورة 19.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «الوفد» يناقش الإعداد للاحتفال بمئوية الحزب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق