عاجل

عاجل.. إنفجار مدوي في “منطقة بترولية” منذ قليل.. ومصدر رسمي يؤكد وجود مصابين !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. إنفجار مدوي في “منطقة بترولية” منذ قليل.. ومصدر رسمي يؤكد وجود مصابين !! من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

عاجل.. إنفجار مدوي في "منطقة بترولية" منذ قليل.. ومصدر رسمي يؤكد وجود مصابين !!

التخطي إلى المحتوى

عاجل.. إنفجار مدوي في “منطقة بترولية” منذ قليل.. ومصدر رسمي يؤكد وجود مصابين !! عاجل

أكد مصدر رسمي منذ قليل، بأن إنفجار مدوي قد وقع منذ قليل في مركز منفلوط في محافظة أسيوط، وهو الأمر الذي جعل المواطنين يشعرون بحالة من الرعب لمدة دقائق قبل أن يتبين بأن الإنفاجر قد وقع داخل خط غاز بمنطقة أسيوط البترولية والتي تقع في مركز منفلوط، وذلك أثناء قيام الجهات المسؤولة بإجراء بعض عمليات الصيانة.

وعلى الفور قد تلقت غرفة عمليات النجدة منذ قليل، بلاغ من قبل الأمن الإداري في منطقة أسيوط، وذلك بشأن حدوث إنفجار مدوي في خط بنزين، وذلك أثناء القيام بأعمال صيانة للخط، وهو الأمر الذي أدى إلى إندلاع النيران وإصابة 4 أشخاص بالإختناق، وذلك دون وقوع أي خسائر بشرية في الأرواح.

وقد صدرت التعليمات من قبل الجهات الأمنية، بضرورة إنتقال قوات الدفاع المدني إلى موقع البلاغ، وذلك من أجل إخماد الحريق وإنقاذ كل ما يمكن إنقاذه في أقرب وقت ممكن.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل الجهات الأمنية، وبعدها قد تم إخطار النيابة بكل التفاصيل، من أجل أن تبدأ الأخيرة في مباشرة التحقيقات حول هذا الحادث الذي أثار الرعب في قلوب المواطنين.

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. إنفجار مدوي في “منطقة بترولية” منذ قليل.. ومصدر رسمي يؤكد وجود مصابين !! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق