ابن سلمان يلتقي هؤلاء باليوم الختامي لقمة العشرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، السبت، على حدا كل من الرئيس الأرجنتيني، ماوريسيو ماكري، السبت، ورئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، والأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش، على هامش قمة مجموعة العشرين.

 

ونشرت وكالة الأنباء السعودية "واس" صورا لابن سلمان وهو يتحدث مع ماكري، وجوتيريش، كما نشر التلفزيون السعودي تسجيلا مصورا لابن سلمان وهو يرحب برئيس الوزراء الإيطالي ويتحدث معه.

 

وكان ابن سلمان قد التقى في وقت سابق مع عدد من الزعماء المشاركين في قمة العشرين، منهم الرئيس الأمريكي والفرنسي، ورئيسة الوزراء البريطانية.

 

اقرأ أيضا: ابن سلمان يتعرض للتهميش في قمة العشرين (شاهد)

وكانت وكالة رويترز قالت في تقرير مصور، إن ابن سلمان تعرض للتهميش، خلال التقاط الصورة الجماعية الرسمية لزعماء العالم وكبار الشخصيات في قمة مجموعة العشرين في بوينس أيرس، الجمعة، إذ كان موقعه في طرف المجموعة ووجد تجاهلا بعد التقاط الصورة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ابن سلمان يلتقي هؤلاء باليوم الختامي لقمة العشرين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق