رئيس منطقة الدقهلية الأزهرية يكرم الطلاب الفائزين في البطولات الرياضية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رئيس منطقة الدقهلية الأزهرية يكرم الطلاب الفائزين في البطولا

الدقهلية : أدهم نور

استقبل الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، والدكتور صبري زيدان، الوكيل الثقافي الطلاب الذين حصلوا على المركز الأول على مستوى الجمهورية في المسابقات الرياضية التى تنظمها الإدارة المركزية لرعاية الطلاب، وتحت رعاية الدكتورة نوال حسنى مديرة الإدارة العامة للرعاية الرياضية بقطاع المعاهد الأزهرية.
جاء ذلك بحضور الشيخ إبراهيم عبدالله، مدير التعليم الابتدائي، ورميح الحسيني مدير إدارة رعاية الطلاب، وشاكر أمنه موجه أول التربية الرياضية، وأحمد بكر دراز، مسئول المسابقات، وكذلك أولياء الأمور الذين شرفوا المنطقة بحضورهم مع أبنائهم.
وقد ألقى رئيس المنطقة كلمة هنأ فيها أولياء الأمور على فوز أبنائهم بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، وأوضح أن هذا يدل على حسن التربية، وهى نعمة من الله، على الإنسان أن يحسن إليها، وكما قال سيدنا على بن أبى طالب ـ كرم الله وجهه ـ إِذَا كُنْتَ فِي نِعْمَةٍ فَارْعَهَا.. فَإِنَّ الذُّنُوبَ تُزِيلُ النِّعَمْ، وأولادكم حينما حققوا هذه المراكز فهي نعمة ساقها الله إليكم، وعليكم المحافظة عليها.
كما قدم رئيس المنطقة الشكر لجميع العاملين بتوجيه التربية الرياضية، وموجه العام ياسر الغرباوي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس منطقة الدقهلية الأزهرية يكرم الطلاب الفائزين في البطولات الرياضية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق