محمد عبد الله زين الدين يطالب باستعادة أراضي السكة الحديد المعتدى عليها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وصف النائب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، وصول التعديات على أملاك السكة الحديد لمليون و167 ألف متر مسطح بالـ«كارثة».

وقدم النائب طلب إحاطة للحكومة، قال فيه: منذ أصبحت عضوا في البرلمان وأطالب باستعادة حقوق السكك الحديدية والاستخدام الأمثل لجميع الأراضي، ولكن لا حياة لمن تنادى.
وأشار النائب، إلى أن استعادة حقوق السكة الحديد واستغلالها يكفل تحويل هذا المرفق الحيوي من مرفق متراكم وغارق في الديون إلى مرفق يحقق أرباحا كبيرة وغير مسبوقة.
وطالب النائب، من اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، بإصدار تعليمات وتكليفات عاجلة وفورية لجميع المحافظين الواقعة في نطاق محافظاتهم خطوط السكك الحديدية بحصر جميع الأراضي المتعدى عليها وإعداد خطط عاجلة لاسترداد هذه الأراضي واستغلالها أفضل استغلال.
وطالب لنائب محمد عبد الله زين الدين، من الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، سرعة استرداد حقوق ومديونيات مديونيات السكة الحديد لدى عملاء نقل البضائع والتي تصل إلى 2 مليار و657 مليون جنيه، منها 938 مليون جنيه لدى "مصر للبترول"، و761 مليون لدى الهيئة العامة للسلع التموينية، و223 مليون لدى "الحديد والصلب".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد عبد الله زين الدين يطالب باستعادة أراضي السكة الحديد المعتدى عليها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق