السعودية تستضيف اجتماعات قمة العشرين 2020.. واليابان 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

السعودية تستضيف اجتماعات قمة العشرين 2020.. واليابان 2019

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

كشف البيان الختامي لقمة قادة مجموعة العشرين التي عقدت أعمالها في الأرجنتين، أن فعاليات القمة ستعقد أعمالها، العام المقبل، في اليابان، فيما تستضيف السعودية اجتماعات القمة في 2020.

وذكرت قناة "العربية" الإخبارية، أن اجتماعات قمة مجموعة العشرين اختتمت أعمالها، مساء أمس، بعد اتفاق القادة على إصلاح منظمة التجارة العالمية. وتحتل السعودية المرتبة الثالثة بين دول مجموعة العشرين G20 من حيث الاحتياطيات الأجنبية بـ507.2 مليار دولار "1.9 تريليون ريال" بعد كل من الصين واليابان.

وازدادت جاذبية المملكة بعد إطلاقها لرؤية 2030 التي تهدف لتنويع الاقتصاد من خلال تطبيق إصلاحات طموحة جذبت أنظار المستثمرين العالميين، وبحسب بيانات صندوق النقد والبنك الدوليين، وجهات الإحصاء المحلية للدول، فإن إجمالي الاحتياطيات الأجنبية لدول مجموعة العشرين، باستثناء تكتل الاتحاد الأوروبي، يبلغ نحو 7.9 تريليون دولار بنهاية شهر أكتوبر الماضي.

وتُشكل الاحتياطيات الأجنبية للسعودية 6.4%، من الاحتياطيات الإجمالية لدول المجموعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية تستضيف اجتماعات قمة العشرين 2020.. واليابان 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق