بعد أزمة فستانها.. هيفاء وهبي تكشف حقيقة صورتها المتداولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بعد أزمة فستانها.. هيفاء وهبي تكشف حقيقة صورتها المتداولة

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار صورة لها وهي ترتدي فستانًا قصيرًا بلون الجسم، مما جعلها تتعرض لنقد لاذع من جانب جمهورها ومحبيها.

وأكدت هيفاء في بيان لها أن هذه الصورة قديمة ويرجع تصويرها إلى أكثر من عام، مشيرة إلى أنه تم تعديلها بواسطة برنامج "الفوتوشوب".

وأضاف في بيان لها تم نشره على حسابها الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الغرض من نشر هذه الصورة فى هذا التوقيت، هو أن تتعرض لحملة بشعة لإرضاء جائعى شتيمة الأعراض ليل نهار بلا ملل، بحسب قولها.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تصدرت مؤشر البحث الأشهر جوجل، عقب انتشار الصورة، مما جعلها تصدر بيانًا توضيحيًا لتتحدث عن ملابسات الصورة وتوقيتها، وتعد هذه تاني أزمة خلال أقل من أسبوعين بسبب فساتين الفنانات، فالبداية كانت مع فستان الفنانة رانيا يوسف، والتى ظهرت أيضًا بفستان مثير خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى، فى دورته الأربعين، مساء الخميس الماضى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد أزمة فستانها.. هيفاء وهبي تكشف حقيقة صورتها المتداولة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق