عاجل.. المالية تحسم الجدل بشأن سعر الدولار الجمركي لسجائر الشرقية للدخان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. المالية تحسم الجدل بشأن سعر الدولار الجمركي لسجائر الشرقية للدخان من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

في مفاجأة سارة أعلنت وزارة المالية اليوم الأحد أن منتجات التبغ غير تامة الصنع والتي تستوردها شركة الشرقية للدخان من الخارج سوف يتم محاسبتها بسعر الدولار الجمركي  الذي تم تثبيته عند 16 جنيهاً.

سعر الدولار الجمركي لسجائر الشرقية

وكانت وزارة المالية قد أصدر ت قرار هام يوم الجمعة الماضية برفع سعر الدولار الجمركي على بعض السلع الغير أساسية والترفيهية التي يتم استيرادها من الخارج ومنيها السيجار ومنتجات التبغ، ويتم محاسبتها بسعر الدولار الجمركي بنفس سعر البنوك بـ17.97 جنيه.

حيث أكدت الوزارة من خلال بيان هام صادر لها منذ قليل بان المنتجات الواردة غير تامة الصنع سيتم محاسبتها بسعر الدولار الجمركي بـ16 جنيهاً ومنها التبغ الذي تستورده شركة الشرقية للدخان.

وبالنسبة للمنتجات التامة الصنع مثل السجائر المستوردة والسيجار وأي منتجات تامة الصنع والتي يتم بيعها مباشرة للمستهلك فإنها سوف تخضع لسعر الدولار بالبنك.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. المالية تحسم الجدل بشأن سعر الدولار الجمركي لسجائر الشرقية للدخان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق