استقلال الصحافة نرحب بافتتاح مركز التدريب التكنولوجى بمقر النقابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعلن لجنة الدفاع عن استقلال الصحافة، ترحيبها بافتتاح مركز التدريب التكنولوجى بمقر نقابة الصحفيين، واعتبرته انجازا حقيقيا يعكس العمل النقابى الحقيقى، والتكامل بين أدوار المجالس المتعاقبة، فى انجاز المشروعات التى تهم الأعضاء والنقابة على حد سواء، حيث أنه مشروع تم فى عهد مجلس النقيب السابق يحيى قلاش، ويقوم بافتتاحه النقيب الحالى عبد المحسن سلامة.

أعربت اللجنة عن أملها فى إنهاء مجلس النقابة، للملفات العالقة، والتى ترتبط بشئون الأعضاء، وبراغبى القيد بالنقابة.

طالبت اللجنة فى بيان لها اليوم، مجلس النقابة ضرورة الخروج فى اجتماعه المقرر له اليوم، بقرارات نهائية تتعلق بالصحف التى تم تعليق نتائج القيد بها، خاصة وأن المتقدمين للقيد منها، اجتازوا المقابلة خلال لجنة القيد التى عقدت مؤخرا، وأن من حقهم تسوية أوضاعهم ،وعدم تحميلهم بأخطاء الصحف التى ينتمون إليها.

كما طالبت اللجنة المجلس، بالخروج ببيان رسمى بشأن ما يتردد بأنه موقع خاص بالصحفيين المتعطلين عن العمل، وبيان مدى قانونيته، واتباع الأساليب النقابية فى إعلام أعضاء النقابة به، حتى لا يتحول الأمر إلى مجرد تطمينات، وحلول نظرية لأزمة المتعطلين عن العمل.

كما طالبت اللجنة ببيان موقفه من مشروع قانون النقابة الجديد، وبيان آخر ما وصل إليه، وعرض كل ما يتعلق به، وفى بيان رسمى، على أعضاء الجمعية العمومية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استقلال الصحافة نرحب بافتتاح مركز التدريب التكنولوجى بمقر النقابة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق