"بوتين": السفن الأوكرانية كان لديها مهمة اختراق مياهنا الإقليمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"بوتين": السفن الأوكرانية كان لديها مهمة اختراق مياهنا الإقليمية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأحد: "إن السفن الأوكرانية المحتجزة في البحر الأسود كانت تسير بمهمة اختراق المياه الإقليمية لروسيا الاتحادية، وهذا ما تؤكده شهادة البحارة، ومثبت لدينا بالسجلات".

وأضاف- خلال مؤتمر صحفي عقب قمة العشرين، ردًا على سؤال حول تمكنه من إقناع زعماء "العشرين" بأن حادث البحر الأسود تم بناء على الاستفزازات الأوكرانية، حسبما نقلت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية: "إن رد الفعل كان هادئًا، ولا أعرف ما إذا كان تم إقناعهم أم لا، يجب أن يوجه هذا السؤال لهم".

وكان البرلمان الأوكراني قد وافق، يوم الثلاثاء الماضي، على فرض الأحكام العرفية في أجزاء من البلاد لمدة 30 يومًا؛ ردًا على احتجاز روسيا ثلاث سفن تابعة للبحرية الأوكرانية، ما اعتبرته أوكرانيا عملًا عدوانيًا، إلا أن موسكو تقول إن هذه السفن دخلت مياهها بشكل غير قانوني.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "بوتين": السفن الأوكرانية كان لديها مهمة اختراق مياهنا الإقليمية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق