" الليلة الكبيرة " ينير " العالي للمسرح " الأثنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الفنان محمد نور مدير فرقة مسرح القاهرة للعرائس ان الفرقة تقدم أوبريت العرائس الشهير " الليلة الكبيرة" من إنتاج الفرقة، أشعار صلاح جاهين و إخراج صلاح السقا على مسرح المعهد العالى للفنون المسرحية في تمام الساعة الحادية عشر صباحا يوم الاثنين المقبل الموافق ٣ من ديسمبر.

و أضاف "نور" ان عرض "الليلة الكبيرة" يعد من العروض الأكثر جماهيرية و شعبية فى مصر، و هو أحد أهم ابداعات الفنان الكبير الراحل ناجى شاكر، و الذي وافته المنية هذا العام ، و العرض رغم مرور السنين الا ان الإقبال عليه في تزايد مستمر، مما يشجع الفرقة دائما على عرضه في مختلف المسارح و الجهات.

يذكر ان "الليلة الكبيرة " عرض بمؤسسة الاهرام خلال شهر نوفمبر الماضي حيث قامت المؤسسة بتكريم فريق عمل العرض. العرض من بطولة نجوم مسرح القاهرة للعرائس، كلمات صلاح جاهين ، ألحان سيد مكاوى، ديكور مصطفى كامل، عرائس ناجى شاكر، و من إخراج صلاح السقا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( " الليلة الكبيرة " ينير " العالي للمسرح " الأثنين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق