الدفاع المدني: إنقاذ 41 شخصاً والعثور على 4 جثامين في وادٍ بينبع النخل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل 33 دقيقة - 2:27 م, 25 ربيع الأول 1440 هـ, 3 ديسمبر 2018 م

2:27 م, 25 ربيع الأول 1440 هـ, 3 ديسمبر 2018 م

0

 

 

تواصل – المدينة المنورة:

أكد الدفاع المدني بالمدينة المنورة أن الجهود لا تزال متواصلة للبحث عن رضيعة تبلغ من العمر 7 أشهر مفقودة بوادي ثماء بينبع النخل، وذلك بعد العثور على جثامين 4 من الأشخاص الخمسة المفقودين، من عائلتين مختلفتين.

وقال المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني بالمدينة المنورة العقيد خالد الجهني: إن فرق الدفاع المدني ومتطوعين من المواطنين، يواصلون البحث عن الطفلة باستخدام عدد من الآليات، لافتاً خلال استضافته في برنامج “يا هلا” على “روتانا خليجية” أمس الأحد إلى أن البحث يتم في مساحة شاسعة.

وأوضح أن المفقودين داهمتهم السيول بشكل مفاجئ في “المزلقان” الموجود على الوادي والذي يربط طريق ينبع النخل – تلعة، مبيناً أن السيول أدت لجرف عدد من السيارات.

وأكد أن فرق الدفاع المدني تمكنت من إنقاذ 41 شخصاً في الموقع، في حين أنقذ طيران الأمن 5 أشخاص آخرين، بعدما داهمتهم السيول والأمطار بشكل مفاجئ.

الكلمات الدليلية

99

توقعات بهطول أمطار غزيرة على جدة وجريان للسيول في مكة

99

«المرور»: 3 اشتراطات يجب توافرها في الشاحنة والمقطورة تجنباً للمخالفة

99

«الشورى» يطالب «الشؤون الإسلامية» بإصدار لائحة لتطوير الجوامع والمساجد

99

توضيح من «الجوازات» عن استرجاع رسوم المرافقين بعد «الخروج النهائي»

99

ولي العهد يغادر موريتانيا

99

شاشة جديدة بدقة 4K من NEC

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الدفاع المدني: إنقاذ 41 شخصاً والعثور على 4 جثامين في وادٍ بينبع النخل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق