ترامب ينقل جثمان بوش الأب إلى واشنطن على متن طائرته الرئاسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قرر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السفر بطائرة «إير فورس وان» الرئاسية إلى مدينة هيوستون اليوم الاثنين؛ لنقل الرئيس الراحل جورج بوش الأب إلى واشنطن العاصمة ، حيث يبقى في مبنى الكابيتول في الولايات المتحدة، وهو الأول من أربعة أيام من الأحداث التي تكرم الرئيس الواحد والأربعين.

وتغادر رفات بوش من هيوستون في تمام الساعة 10:30 صباحا بتوقيت واشنطن اليوم الاثنين في طريقها إلى قاعدة أندروز المشتركة في ولاية ماريلاند، وفقا لصحيفة نيويورك بوست الأمريكية.

ومن المتوقع أن يصل النعش في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت واشنطن - 10.30 مساء بتوقيت القاهرة - وسيتم نقله إلى مبنى الكابيتول روتوندا في الولايات المتحدة، حيث يبقى في الولاية من الساعة الخامسة مساء، إلى العاشرة من صباح يوم الأربعاء.

وسيكون مبنى الكابيتول مفتوحًا للجمهور من الساعة 7:45 مساءً، من الاثنين إلى 8:45 صباحًا يوم الأربعاء، وسيكون حرس الشرف في شرف استقبال الجثمان.

وبعد مراسم المغادرة، سيتم بعد ذلك نقل نعش بوش إلى كاتدرائية واشنطن الوطنية في جنازة الساعة 11 صباحًا

وأعلن ترامب يومًا حدادًا وطنيًا يوم الأربعاء وأمر جميع المكاتب التنفيذية والوكالات الحكومية بإلإغلاقه.

ويتم نقل نعش بوش الأب إلى هيوستن مرة أخرى، حيث يظل هناك بداية من الساعة 6:45 مساء، في كنيسة سانت مارتن الأسقفية حتى الساعة 6 صباحًا من يوم الخميس.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ترامب ينقل جثمان بوش الأب إلى واشنطن على متن طائرته الرئاسية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق