"حماس" تطالب إيران بالتصدي للمشروع الأمريكي ضدها في مجلس الأمن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"حماس" تطالب إيران بالتصدي للمشروع الأمريكي ضدها في مجلس الأمن

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

طالب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، إسماعيل هنية، اليوم الإثنين، وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، للتصدي لمشروع القرار الأمريكي لإدانة حركته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وطلب "هنية" خلال اتصال هاتفي مع "ظريف" من إيران معارضة مشروع قرار مقدم من واشنطن ضد المقاومة الفلسطينية في الجمعية العامة للأمم المتحدة، وفقا لوكالة أنباء فارس.

من جانبه، أكد "ظريف" على دعم إيران لحقوق الشعب الفلسطيني، قائلا: "نظرا لسياسات بعض الدول في المنطقة، الولايات المتحدة تجرأت لنقل سفارتها إلى القدس، وتقترح قرارات ضد الشعب والمقاومة الفلسطينية في الجمعية العامة للأمم المتحدة".

وكان إسماعيل هنية أجرى العديد من الاتصالات الهاتفية على المستوى الإقليمى والدولى، وذلك لوقف القرار الأمريكى لإدانة الحركة الذى من المفترض أن تصوت الجمعية العامة للأمم المتحدة عليه، الخميس المقبل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "حماس" تطالب إيران بالتصدي للمشروع الأمريكي ضدها في مجلس الأمن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق