مسئول الماني: 10 بالمئة من الدول الصناعية مسئولة عن 50 بالمائة من الانبعاثات الغازية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مسئول الماني: 10 بالمئة من الدول الصناعية مسئولة عن 50 بالمائة من الانبعاثات الغازية من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

الإثنين، ٣ ديسمبر ٢٠١٨ - ٣:٥٨ م

برلين في 3 ديسمبر/وام/حمل وزير التطوير والتعاون الدولي المشترك الألماني، غيرد مولر الدول الصناعية مسؤولية التغير المناخي .

وقال إن عشرة بالمائة من دول العالم الصناعية تتحمل مسؤولية خمسين بالمائة من الانبعاثات الغازية التي تعمل على تغير المناخ بشكل سلبي، والذي أدى إلى حدوث الكثير من الكوارث الطبيعية، مطالباً في الوقت نفسه بضرورة التحرك قبل فوات الأوان.

واعرب عن اسفه لان البشرية تتعامل مع إهمال ارتفاع درجات حرارة الأرض وكأنها ليست معنية بالكوارث الطبيعية التي تحدث في السنوات الأخيرة.

وأكد مولر أن حماية المناخ هي الأساس لحماية البشرية. وجاءت تصريحات الوزير الألماني قبل مشاركته في قمة المناخ المنعقدة في مدينة كاتوفيتشي البولندية.

وام/برل /زكريا محيي الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مسئول الماني: 10 بالمئة من الدول الصناعية مسئولة عن 50 بالمائة من الانبعاثات الغازية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق