صحيفة: قطاع الأعمال الفرنسي يضغط لإخماد مظاهرات السترات الصفراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت صحيفة "أتلانتيكو" الفرنسية أن قطاع الأعمال في فرنسا يحاول التدخل للسيطرة على الاحتجاجات الشعبية الواسعة التي تشهدها فرنسا تحت اسم "حركة السترات الصفراء".

وذكرت الصحيفة أنه على الرغم من أن قطاع الأعمال يبدو رسميا صامتا تجاه ما يحدث خوفا من أن يؤجج أي تصريح رسمي الوضع أكثر.غير أنه خلف الكواليس، فإن رجال الأعمال يناورون من أجل إنهاء هذه الأزمة لاسيما وأن القطاع من أكثر المتضررين من هذه التظاهرات، فالكثير من التجار وأقطاب قطاع السياحة يجدون أعمالهم تتراجع بسبب هذه الاحتجاجات.

ولفتت الصحيفة إلى أن الكثير من شركات السياحة والسفريات ألغت الكثير من البرامج خاصة مع عدم ضمان الوضع الأمني، كما أن المستثمرين يرون أن العمل في فرنسا أصبح مخاطرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه النخبة من رجال الأعمال يضغطون على السلطة من أجل الخروج بمهارة من هذه المأزق مثلما فعل من قبل جورج بومبيو خلال تظاهرات مايو 1968.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صحيفة: قطاع الأعمال الفرنسي يضغط لإخماد مظاهرات السترات الصفراء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق