عاجل.. الحكومة تدفع بـ “طائرة إنقاذ” لإنتشال جثث ضحايا “مركب السويس”.. وعدد المفقودين وصل لـ 14 شخص !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. الحكومة تدفع بـ “طائرة إنقاذ” لإنتشال جثث ضحايا “مركب السويس”.. وعدد المفقودين وصل لـ 14 شخص !! من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قالت جهات مسؤولة في الحكومة المصرية، بأن قوات البحث والإنقاذ لازالت تكثف جهودها في عمليات البحث عن المفقودين في مركب الصيد الغارق في منطقة الزعفرانة بخليج السويس، بعد فقد الاتصال بها أمس “الأحد”، وحتى هذه اللحظة.

وأوضحت المصادر المسؤولة، بأن الجهات المعنية قد دفعت بطائرة بحث، وبعدد 3 وحدات تابعة لأجهزة الإنقاذ من أجل المشاركة في عمليات البحث، وذلك بعدما تقرر بأن يتم توسيع نطاق  لعدة كيلو مترات للعثور على أي جثث أو ناجين من طاقم مركب الصيد المفقود.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بأنه قد تم فقد الاتصال بمركب الصيد الحاج ياسين الزهيري خلال تواجدها في رحلة صيد بحرفة الجر بمنطقة خليج السويس، مؤكدة بأن المركب كان عليه أكثر من 14 صياد من طاقمه، وحتى هذه اللحظة لا توجد أي بيانات رسمية تؤكد غرق المركب من عدمه، ولكن الجميع يرجع بأن المركب قد غرق في الساعات الماضية.

ويذكر بأن قوات الإنقاذ في خليج السويس قد دفعت بمجموعة من لنشات الصيد، وذلك للبحث عن المركب الغارق في خليج السويس، وذلك وسط تواجد مكثف من قبل أصحاب مراكب الصيد المختلفة في ميناء الإتكة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. الحكومة تدفع بـ “طائرة إنقاذ” لإنتشال جثث ضحايا “مركب السويس”.. وعدد المفقودين وصل لـ 14 شخص !! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق