مباراة العين والوصل اليوم الاثنين 3-12-2018 في دوري الخليج العربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مباراة العين والوصل اليوم الاثنين 3-12-2018 في دوري الخليج العربي من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

يستضيف نادي الوصل الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي العين الإماراتي في قمة مباريات الدوري الإماراتي في الجولة الثانية عشر من عمر بطولة دوري الخليج العربي، حيث تقام المباراة على ملعب زعيبل معقل نادي الوصل الإماراتي، وتعد المباراة واحدة من أقوى مباريات الجولة الحالية والتي تتسم بالقوة والندية الكبيرة بين الفريقين.

حيث اشتعل الصراع بشكل كبير للغاية في الدوري الإماراتي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، من خلال المنافسة بين نادي العين الإماراتي حامل لقب دوري الخليج العربي في الموسم الماضي، ونظيرة نادي الشارقة مفاجأة الموسم الكروي الحالي وذلك في ظل تواجد الجزيرة والوحدة.

مباراة العين والوصل اليوم الاثنين 3-12-2018 في دوري الخليج العربي

بينما يسعى نادي الوصل الإماراتي العودة إلى النتائج الإيجابية في الموسم الكروي الحالي وتحقيق الفوز على نظيرة نادي العين حامل اللقب، حيث يسعى للعودة على المنافسة في الصدارة.

موعد مباراة العين والوصل في الدوري الاماراتي

حيث سوف تقام مباراة العين والوصل في تمام الساعة الـ 19:30 مساء اليوم الاثنين بتوقيت أبوظبي، الـ5:30 بتوقيت القاهرة، الـ6:30 بتوقيت السعودية، على ملعب زعبيل، كما سوف تذاع المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 ودبي الرياضية 1.

ويحتل نادي العين وصافة الدوري الإماراتي في الموسم الكروي الحالي برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع نادي الجزيرة والشارقة في جدول ترتيب دوري الخليج العربي، ولكن يبتعد الجزيرة بالصدارة بفارق الأهداف، حيث نجح نادي العين في الفوز خلال ثماني مباريات وتلقى هزيمتين وتعادل في مباراة واحدة، بينما يحتل الوصل المركز الحادي عشر في الدوري برصيد 11 نقطة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مباراة العين والوصل اليوم الاثنين 3-12-2018 في دوري الخليج العربي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق