قرار عاجل من وزارة التموين يٌسعد 75 مليون مواطن في مصر.. وتنفيذه خلال أيام !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قرار عاجل من وزارة التموين يٌسعد 75 مليون مواطن في مصر.. وتنفيذه خلال أيام !! من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أعلن مدير مديرية التموين بالجيزة، السيد “هشام كامل”، بأن الوزارة قد قررت بصورة رسمية بأن يتم صرف المقررات التموينية للمواليد الجدد، مع بداية شهر يناير المقبل، مؤكدًا أن الوزارة تنسق مع الرقابة الإدارية لتنقية قاعدة البيانات خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي من شأنه أن يضمن للوزارة وصول الدعم لمستحقيه فقط.

وخلال تصريحات إعلامية أطلقها مدير مديرية التموين في الجيزة، فقد أكد بأن الوزارة قد قامت بحذف بطاقات التموين غير المطابقة لقاعدة البيانات بالنسبة لعدد الأفراد وبطاقات الرقم القومي، وبعدها أصبح من حق المواطن أن يتظلم على قرار حذفه وفي حالة كان تظلمه صحيح فإنه يتم إعادته من جديد إلى منظومة الدعم والتموين.

وفي السياق ذاته، أشار الدكتور علي المصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بأنه قد أصدر تعليمات عاجلة وقرار وزاري تحت رقم رقم 33 لسنة 2018 مساء أمس الأحد، بأن  تنظيم وآلية عمل وبحث تظلمات المواطنين الخاصة بالبطاقات التموينية.

وهذا في الوقت الذي أصدرت فيه وزارة التربية والتعليم قرارها بضرورة أن يتم  مد العمل بالمكاتب التموينية على مستوى الجمهورية حتى الرابعة مساءً، لاستقبال طلبات التظلم من المواطنين في مختلف المحافظات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قرار عاجل من وزارة التموين يٌسعد 75 مليون مواطن في مصر.. وتنفيذه خلال أيام !! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق