ورش ومسابقات للأطفال بثقافة القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد عبدالخالق

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة عدداً من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة القاهرة، حيث أقامت مكتبة طفل المعادي لأطفال حضانة الجمعية حوار عن الصلاة والنظافة، معلومات عن جسم الإنسان، مسابقات وألعاب ترفيهية مع عرض مسرح عرائس وقراءة حرة.
كما أقامت المكتبة الثقافية العامة لحي المعادي يوم فني ثقافي بمدرسة الهلال الأحمر بالبساتين، تضمن ورشتي لتعليم رسم الوجه بنسب صحيحة وطباعة على القماش، مسابقة ثقافية ثم حوار عن التنمر وتناولت خلاله نهله مجدي مفهوم التنمر بأنه سلوك عدواني متكرر يهدف للأضرار بالآخرين وتأتي طرق علاجه عن طريق التوعية في المدارس وللآباء والأمهات لمنع هذه الظاهرة.
ونظم قصر ثقافة المستقبل ورشة فنون تشكيلية لعمل مقلمة على شكل براد من الفوم بمركز شباب 15 مايو، كما استقبل قصر ثقافة حلوان طلاب مدرستي الأمير بندر ومحمود سامي البارودي، حيث أقيم يوم ثقافي ترفيهي، كما أقام القصر ورشة بداية عمل أشكال من الخزف بمدرسة أحمد عرابي الابتدائية وتستمر لمدة أربعة أيام، بينما تستمر ورش التدريب على الأغاني الوطنية.
بينما أقام قصر ثقافة عين حلوان بالتعاون مع حضانة الهلال سرد قصة "انتبه فأر"، إلى جانب فقرة استماع لأغاني أطفال، بجانب عمل مجسم لأقلام الرصاص مع ورشة لتعليم مبادئ الكورشية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ورش ومسابقات للأطفال بثقافة القاهرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق