ثقافة دمياط تناقش كتاب "رسالة الحياة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ثقافة دمياط تناقش كتاب "رسالة الحياة"

محمد عبدالخالق

أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الأنشطة بمواقع فرع ثقافة دمياط، حيث نظمت مكتبة الروضة لقاء للحديث عن السيرة الذاتية لضياء الدين داوود، تناول فيها أنيس منصور جوانب من حياته الشخصية باعتباره فقد تخرج من كلية الحقوق وبدأ مشواره السياسى كعضو مجلس محافظة دمياط وعضو مجلس الأمة كمنتخب عن دائرة فارسكور وعضواً بمجلس الشعب، كما تقلد عضوية الأمانة العامة للحزب الاشتراكى الناصرى، وترأس الحزب العربى الديمقراطى الناصرى كما عمل وزيراً لشئون مجلس الأمة ووزيراً للشئون الاجتماعية.
كما ناقش قصر ثقافة فارسكور كتاب "رسالة الحياة" تأليف إبراهيم ناجي، تناول الكتاب سر الإنسان وتوصل إلى أن السر فى معرفة معنى الحياة من خلال رسائل المعرفة والعلم، كما وصل إلى أهم الأمور وهى الحقيقة وغاية الحياة برسائلها هى السعادة.
كما ناقشت مكتبة كفر المياسرة كتاب بعنوان "فى بيتنا رجل" تأليف إحسان عبد القدوس، وتتحدث الرواية عن الفترة ما قبل ثورة 23 يوليو وتعتبر من الروايات الواقعية والتى تم اقتباسها فى أعمال فنية تحمل نفس الاسم بعمل سينمائي وآخر تلفزيوني.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ثقافة دمياط تناقش كتاب "رسالة الحياة" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق