موسكو: إطلاق نظام أمني للتعرف على وجوه المجرمين العام المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موسكو: إطلاق نظام أمني للتعرف على وجوه المجرمين العام المقبل من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

كشف عمدة موسكو سيرجي سوبيانين، عن إطلاق نظام أمني للتعرف على الوجوه، العام المقبل، للكشف عن المجرمين المطلوبين بالعاصمة الروسية.

وقال سوبيانين خلال الاجتماع السنوي الموسع حول منع الجريمة في مدينة موسكو اليوم الاثنين، إنه ومن أجل تحسين الأمن في المدينة "سنستخدم مستوى جديدا من تكنولوجيا المعلومات في عمل هيئاتنا الأمنية"، مضيفًا " لقد قمنا في هذا العام بتجديد أكثر من 40% من كاميرات المراقبة، وسنكمل هذا العمل في العام القادم وسنحدث لأول مرة نظام التعرف على الوجوه الذي سيكشف عن المجرمين المطلوبين".

ومن جانبه أكد مدير الإدارة الرئيسية بوزارة الداخلية الروسية في العاصمة موسكو، أوليج بارانوف، الدور الهام لنظام المراقبة عبر الفيديو، أو ما يطلق عليه نظام "المدينة الآمنة" -الذي تم إطلاقه في أجزاء عديدة من موسكو- الذي سمح بالكشف عن 27 جريمة قتل و77 جريمة تسببت في ضرر جسدي خطير، و165 حالة سطو، وأكثر من 300 عملية نهب وسرقة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موسكو: إطلاق نظام أمني للتعرف على وجوه المجرمين العام المقبل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق