طلب إحاطة لرئيس الوزراء حول إنشاء محطة صرف صحي بإدكو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم النائب محمد عبدالله زين الدين، نائب ادكو، بطلب إحاطة موجه الى رئيس الوزراء  دكتور مصطفى مدبولي، حول إنشاء محطة صرف صحى بمدينة إدكو بمحافظة البحيرة، وذلك بسبب تفاقم مشكلات الصرف الصحى فى كثير من أنحاء المحافظة وعدم وجود حلول لها حتى الآن.

وأضاف زين الدين أن عدم وجود محطات صالحة للصرف الصحى ينتج عنه مشاكل كبيرة ممثلة فى إلقاء مخلفات الصرف الصحى فى البحيرات، وهو مانتج عنه نفوق العديد من الأسماك وتدهور الثروة السمكية بشكل كبير، وذلك  بجانب المشكلات الصحية وانتشار الاوبئة التى يمكن أن يصاب بها السكان فى حالة اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى.

وأشار إلى أن تسرب مياه الصرف الصحي إلى الشوارع يتسبب في إعاقة حركة المرور والسيارات، وانتشار الحشرات والبعوض والروائح الكريهة، كما ان غرق الشوارع بالمياه  قد يؤدى إلى تهالك المبانى وسقوطها بعد فترة، وطالب النائب  بسرعة النظر فى المشروعات الخاصة بإنشاء شبكات الصرف الصحى وتوفير كافة الاحتياجات التمويلية لها والتنسيق بين الهيئات المختلفة وذلك للانتهاء منها خلال فترة وجيزة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طلب إحاطة لرئيس الوزراء حول إنشاء محطة صرف صحي بإدكو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق