عاجل.. رفع حالة الطوارئ داخل مطار القاهرة بشكل غير مسبوق منذ لحظات.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. رفع حالة الطوارئ داخل مطار القاهرة بشكل غير مسبوق منذ لحظات.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل !! من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

عاجل.. رفع حالة الطوارئ داخل مطار القاهرة بشكل غير مسبوق منذ لحظات.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل !!

التخطي إلى المحتوى

عاجل.. رفع حالة الطوارئ داخل مطار القاهرة بشكل غير مسبوق منذ لحظات.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل !! عاجل

أوضحت مصادر مطلعة داخل مطار القاهرة الدولي منذ قليل، عن كون اللواء “أحمد جنينة” رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية قد تفقد بنفسه الوضع داخل المطار في الساعات الماضية، وذلك بعد صدور تعليمات بشأن ضرورة رفع حالة الطوارئ والإستعداد القصوى لمواجهة موجة التلقبات الجوية المتوقعة، وكذلك وجود تحذيرات من سقوط أمطار غزيرة في الساعات المقبلة.

وأشارت المصادر، بأن الجهات الأمنية قد شددت على ضرورة أن يكون هناك إلتزام كامل بالخطة الموضوعة لموجهة أي مخاطر متوقعة، وكذلك ضرورة أن مراجعة كفاءة تشغيل وجاهزية محطات الصرف وشنايش “بالوعات” الأمطار في الفترة القصيرة القادمة.

وهذا في الوقت الذي شددت فيها الجهات المسؤولة عن كون مطار القاهرة جاهز لإستقبال فصل الشتاء والتقلبات الجوية المحيطة بيه، وهذا بعدما تم الإنتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية، واحتمالية سقوط الأمطار، وذلك بتجهيز معدات الشفط لسحب تجمعات المياه من على أرض المهبط في حالة حدوث ذلك خلال الساعات المقبلة.

وكذلك تجهيز سيارات الإرشاد على المهبط والتي يتم إستخدامها في أوقات ظهور الضباب الكثيف في حالة حدوث ذلك في الفترة المقبلة.

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل.. رفع حالة الطوارئ داخل مطار القاهرة بشكل غير مسبوق منذ لحظات.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل !! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق