عاجل

وزير الطاقة السعودي يلتقي بالممثل الأمريكي لشؤون إيران في فيينا قبيل اجتماع أوبك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الطاقة السعودي يلتقي بالممثل الأمريكي لشؤون إيران في فيينا قبيل اجتماع أوبك من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

وزير الطاقة السعودي يلتقي بالممثل الأمريكي لشؤون إيران في فيينا قبيل اجتماع أوبك
اليوم السابع نشر في اليوم السابع يوم 05 - 12 - 2018

قال مصدر مطلع إن وزير الطاقة السعودى خالد الفالح التقى بالمبعوث الأمريكى الخاص لشؤون إيران برايان كوك فى فيينا اليوم الأربعاء.
جاء لقاء هوك، المستشار الكبير لوزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو، بالفالح قبل يوم من اجتماع أوبك فى فيينا الذى من المقرر أن يناقش تخفيضات على إنتاج النفط.
كان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب حث السعودية على عدم خفض الإنتاج لكى تبقى الأسعار منخفضة. وقال إن زيادة إمدادات النفط هو مقابل تدفعه الرياض نظير الدعم الأمريكى للسعودية فى مواجهة منافستها إيران.
وأعادت الولايات المتحدة فرض عقوبات على طهران الشهر الماضى. وخفض الإجراء تدفقات النفط الإيرانى بشدة وتقول واشنطن إنها تريد فى نهاية المطاف وقف الشحنات الإيرانية تماما.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الطاقة السعودي يلتقي بالممثل الأمريكي لشؤون إيران في فيينا قبيل اجتماع أوبك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق