"الأركان الروسية" تتهم واشنطن بمحاولة إنشاء كيان كردي مستقل في شمال سوريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الأركان الروسية" تتهم واشنطن بمحاولة إنشاء كيان كردي مستقل في شمال سوريا من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

الأركان الروسية تتهم واشنطن بمحاولة إنشاء كيان كردي مستقل في شمال سوريارئيس هيئة الأركان الروسية الجنرال فاليري جيراسيموف
وكالات :

اتهم رئيس هيئة الأركان الروسية الجنرال فاليري جيراسيموف الولايات المتحدة بمحاولة إنشاء كيان كردي مستقل عن دمشق شمال سوريا، وفقًا لوكالة انباء الشرق الأوسط.
وقال جيراسيموف في اجتماع مع الملحقين العسكريين

الأجانب المعتمدين في روسيا اليوم الأربعاء - :"إن الوضع شرقي الفرات يتأزم، حيث تحاول الولايات المتحدة المراهنة على الأكراد السوريين لإنشاء كيان

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شبيه بدولة مستقل عن دمشق شمال البلاد " .
وأضاف:" أن واشنطن تقوم حاليا بتشكيل حكومة ما يسمى بفدرالية شمال سوريا الديمقراطية"..مشيرا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية عبر دعم التوجهات الانفصالية للأكراد بالآليات العسكرية يسمحون لهم بمضايقة وإزعاج القبائل العربية.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "الأركان الروسية" تتهم واشنطن بمحاولة إنشاء كيان كردي مستقل في شمال سوريا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق