المصيلحي يفتتح «فوود افريكا» بمشاركة32 دولة..السبت المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يفتتح الدكتور على مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، السبت المقبل، فعاليات الدورة الرابعة لمعرض "فوود أفريكا" للأغذية بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، ويستمر لمدة 3 أيام.

ويعد المعرض أهم وأكبر معرض متخصص للأغذية يقام في مصر، وذلك بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الغذائية وغرفة الصناعات الغذائية وهيئة تنمية الصادرات والمجلس التصديرى للحاصلات الزراعية.

كما يشارك بالدورة الحالية للمعرض 320 شركة محلية وأجنبية تمثل نحو 32 دولة من مختلف أنحاء العالم، ويتضمن هيكل المعروضات مئات الأصناف من المنتجات المختلفة التي تنتجها الشركات، كما يشهد معرض العام الحالي مشاركة نحو 500 مشتر أجنبي من خلال بعثةالمشترين الدوليين لعقد لقاءات عمل ثنائية B2B خلال أيام المعرض، بالإضافةإلى زيارات المصانع والمزارع.

ويشارك في المعرض، المملكة العربية السعودية، الإمارات، الصين، فرنسا، جنوب أفريقيا، بيلا روسيا، بولندا، أوكرانيا، الهند، باكستان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المصيلحي يفتتح «فوود افريكا» بمشاركة32 دولة..السبت المقبل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق