المحقق الخاص بالتدخل الروسى فى الإنتخابات الأمريكية يوصى بعدم سجن فلين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المحقق الخاص بالتدخل الروسى فى الإنتخابات الأمريكية يوصى بعدم سجن فلين من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

المحقق الخاص بالتدخل الروسى فى الإنتخابات الأمريكية يوصى بعدم سجن فلين
أ ف نشر في اليوم السابع يوم 05 - 12 - 2018

أوصى المدعى الأمريكى الخاص المكلف التحقيق فى تدخل روسى محتمل فى الانتخابات الأمريكية روبرت مولر الثلاثاء، بعدم الحكم بالسجن على مايكل فلين مستشار الأمن القومى السابق للرئيس الأمريكى دونالد ترامب نظرا لتعاونه "الكبير" مع التحقيق.
وأكد مولر فى مذكرة قضائية أن فلين، الذى أقر العام الماضى بالكذب بشأن اتصالاته بالروس فى أعقاب فوز ترامب فى الانتخابات الرئاسية فى نوفمبر 2016، قدم المساعدة فى التحقيقات التى يجريها مولر وفى تحقيقات جنائية فدرالية أخرى لم يحددها، بينها 19 استجوابا.
وقال مولر لمحكمة واشنطن الفيدرالية إنه على الرغم من المخالفة "الخطيرة"، إلا أن لدى الجنرال المتقاعد ورئيس الاستخبارات السابق فى البنتاجون، سجلا حافلا على مستوى خدمته فى الجيش وفى مجال الشأن العام. وتأتى التوصية المفاجئة قبيل صدور حكم مرتقب على فلين، تم إرجاؤه 4 مرات فى السنة الماضية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المحقق الخاص بالتدخل الروسى فى الإنتخابات الأمريكية يوصى بعدم سجن فلين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق