رئيس الوزراء الباكستاني يؤكد دعم بلاده للتسوية السياسية في أفغانستان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس الوزراء الباكستاني يؤكد دعم بلاده للتسوية السياسية في أفغانستان من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

رئيس الوزراء الباكستاني يؤكد دعم بلاده للتسوية السياسية في أفغانستانإسلام نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 05 - 12 - 2018أكد رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، دعم بلاده للتسوية السياسية في أفغانستان لتحقيق الأمن والسلام الدائم في هذا البلد.صرح بذلك خلال لقاءه اليوم في إسلام آباد المبعوث الأمريكي الخاص بعملية المصالحة في أفغانستان زلماى خليل زاد الذي يزور باكستان حاليًا. وأضاف عمران خان أن باكستان تعد الاستقرار في أفغانستان يصب في مصلحتها الوطنية، وأنها ملتزمة بدعم الجهود المبذولة لاستعادة الاستقرار لأفغانستان، مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون بين باكستان والولايات المتحدة في مجالات التجارة والاستثمار والصحة والتعليم والقطاع الاجتماعي، إلى جانب تحقيق الأهداف المشتركة.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس الوزراء الباكستاني يؤكد دعم بلاده للتسوية السياسية في أفغانستان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق