الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إنقاذ معاهدة الحد من القوى النووية المتوسطة المدى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إنقاذ معاهدة الحد من القوى النووية المتوسطة المدى من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إنقاذ معاهدة الحد من القوى النووية المتوسطة المدىوكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 05 - 12 - 2018حثت الممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمن في للاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني اليوم، روسيا والولايات المتحدة على إنقاذ معاهدة الحد من الأسلحة النووية المتوسطة المدى الموقعة إبان الحرب الباردة بعد أن أصدرت واشنطن مهلة مدتها 60 يومًا لموسكو قبل التخلي عنها.وطالبت موغيريني بإنقاذ المعاهدة، محذرة من أن أوروبا لا تريد أن تصبح ساحة معركة للقوى العالمية مرة أخرى، كما كانت خلال الحرب الباردة. وقال لدى وصولها لإجراء محادثات مع وزراء خارجية حلف شمال الأطلسي في بروكسل أن المعاهدة ضمنت السلام والأمن في الأراضي الأوروبية منذ 30 عامًا. وأوضحت أنه يجب أن يتم تنفيذها بالكامل، لذلك آمل أن يتم استخدام الوقت المتاح للعمل على الحفاظ على المعاهدة وتحقيق التنفيذ الكامل لها بحكمة من جميع الجهات، وسوف نحاول بالتأكيد أن نقوم بدورنا للتأكد من حدوث ذلك.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إنقاذ معاهدة الحد من القوى النووية المتوسطة المدى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق