رئيس وزراء باكستان: نهتم بتحقيق السلام في أفغانستان عبر التسوية السياسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس وزراء باكستان: نهتم بتحقيق السلام في أفغانستان عبر التسوية السياسية من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

أكد رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، للمبعوث الأمريكي الخاص إلى أفغانستان، زلماي خليل زاد، على اهتمام بلاده الدائم بتحقيق السلام والمصالحة في أفغانستان عبر التسوية السياسية.

وذكرت قناة "جيو نيوز" الباكستانية اليوم الأربعاء، أن خليل زاد أوضح لخان أن القيادة السياسية في الولايات المتحدة تتطلع إلى التوصل لحل سلمي لعملية السلام الأفغانية والتعاون المتبادل بين الجانبين الباكستاني والأفغاني.

وكان خليل زاد قد اجتمع بوزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي الذي أكد على دعم بلاده الكامل لمبادرة الولايات المتحدة الرامية إلى التوصل لتسوية للنزاع في أفغانستان عن طريق المفاوضات، لافتا إلى أن عملية السلام في أفغانستان تصب في مصلحة باكستان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس وزراء باكستان: نهتم بتحقيق السلام في أفغانستان عبر التسوية السياسية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق