خبير عسكري: "إيديكس 2018" يدعم ثقل مصر السياسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خبير عسكري: "إيديكس 2018" يدعم ثقل مصر السياسي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

خبير عسكري: "إيديكس 2018" يدعم ثقل مصر السياسي

الأخبار المتعلقة
* هشام الحلبي: زيارة السيسي لموسكو طمأنت المستثمرين والسياح الروس
* هشام الحلبي: تعاون مصر مع روسيا يضمن مصالحها في المنظمات الدولية
* هشام الحلبي: الشائعات أهم أدوات هدم المجتمعات
* هشام الحلبي: موقف مصر الخارجي أصبح قويا بتحسن وضعها الأمني والاقتصادي
قال اللواء هشام الحلبي الخبير العسكري، إن معرض "إيديكس 2018" للصناعات الدفاعية والعسكرية سيرفع ثقل مصر السياسي بشكل كبير جدًا، خاصة أن الجيش المصري لديه خبرات كبيرة في التصنيع العسكرية خلاف الخبرات القتالية التي تعطي ثقل كبير للمعرض على المستوى العالمي.
وأضاف "الحلبي"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "اكسترا نيوز"، أن معرض مصر الأول للدفاع "إيدكس 2018" شهد توقيع عددًا كبيرًا من العقود العسكرية ما بين تسليح جديد ونقل تكنولوجيا جديدة، وهذا الأمر في منتهى الأهمية، وهذا المعرض عرّف الجميع بقدرات مصر العسكرية.
وأشار إلى أن الجناح المصري في المعرض كان به الكثير من الأسلحة المصرية التي لديها قدرة على المنافسة، وأثبت أن مصر لديها قدرات عالية جدًا في مجال التصنيع العسكري.
وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأثنين الماضي، افتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية "إيديكس 2018"، المقام بمركز مصر للمعارض الدولية، والذي تنظمه القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع والشركة العالمية للبصريات، في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر الجاري.
وتقام فعاليات المعرض على مدار 3 أيام، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويُعتبر المعرض المصري الأول في شمال إفريقيا، ومن المنتظر أنَّ يُعقد كل عامين.
وشارك في افتتاح المعرض 10 وزراء للدفاع من الإمارات، وعمان، والسودان، وفرنسا، واليونان، وقبرص، وجنوب السودان، والكاميرون، وكوريا الجنوبية، والصومال، فضلًا عن 7 رؤساء أركان و7 وزراء للإنتاج الحربي من الدول الشقيقة، بالإضافة إلى 373 جهة عارضة من صناع أنظمة الدفاع والأمن، بجانب أكثر من 10 آلاف زائر ويتضمن المعرض برنامجًا للمؤتمرات وبرامج لكبار الشخصيات.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خبير عسكري: "إيديكس 2018" يدعم ثقل مصر السياسي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق