وصول جثمان جورج بوش الأب إلى الكاتدرائية الوطنية في واشنطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وصول جثمان جورج بوش الأب إلى الكاتدرائية الوطنية في واشنطن من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

وصول جثمان جورج بوش الأب إلى الكاتدرائية الوطنية في واشنطن
أ ش أ نشر في البوابة يوم 05 - 12 - 2018

وصل نعش الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب، اليوم الأربعاء، إلى الكاتدرائية الوطنية في واشنطن؛ لمواصلة مراسم الجنازة الرسمية.
وبث تليفزيون (سي إن إن) الأمريكي لقطات حية، حيث حمل أفراد حرس الشرف نعش بوش الأب إلى داخل القاعة التي كان بها نحو ثلاثة آلاف شخص من بينهم العديد من الزعماء ورؤساء دول العالم.
ويشارك في الجنازة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وحرمة ميلانيا، والرئيسان السابقان، باراك أوباما وحرمه ميشيل، وبيل كلينتون وحرمه هيلاري.
ومن المقرر، بعد هذه المراسم، أن تنظم مراسم تأبين أخرى في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية غدًا الخميس، يعقبها دفن الجثمان في مكتبة الرئيس بوش في مدينة كولدج ستيشن بالولاية ذاتها.
وكان جورج بوش الأب قد توفي بمنزله بمدينة هيوستن الجمعة الماضية عن عمر ناهز 94 عامًا.
تجدر الإشارة إلى أن بوش الأب قد تولى رئاسة أمريكا لفترة واحدة فقط بين عامي 1989 و1993، وهو والد الرئيس الجمهوري الأسبق، جورج دبليو بوش، الذي تولى السلطة لفترتين من عام 2001 إلى عام 2009، وكذلك حاكم فلوريدا السابق "جيب بوش" الذي فشل في مسعاه لنيل ترشيح الجمهوريين في انتخابات الرئاسة لعام 2016.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وصول جثمان جورج بوش الأب إلى الكاتدرائية الوطنية في واشنطن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق