بعد حصد 3 جوائز.. إقبال كثيف على فيلم «ورد مسموم» بالسينمات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل فيلم "ورد مسموم"، عرضه بسينما زاوية للأسبوع الثاني على التوالي، وسط إقبال جماهيرى كبير، لتمتد عروضه إلى عدد من السينمات في التجمع الخامس و6 أكتوبر والزمالك.

وحصد الفيلم المصرى 3 جوائز في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي منها جائزة لجنة التحكيم الخاصة ضمن مسابقة آفاق السينما العربية وجائزة الأمم المتحدة وجائزة أفضل فيلم عربى بالمهرجان والتى تقدر بــ15 ألف دولار، وهو إنتاج مصري فرنسي مشترك حيث تشارك في إنتاجه شركات البطريق وريد ستار من مصر و haut les mains productions من فرنسا، وحصل على دعم من عدة جهات سينمائية.

وتدور أحداث الفيلم، حول صقر، الذي يريد الفرار من حي المدابغ الذي يعيش ويعمل فيه بمصر، إلا أن أخته تحية تريد منعه من السفر بأي ثمن، وتعمل الأخت كمنظف مراحيض في مركز تجاري فيما يعمل الأخ في ورشة دباغة.

الفيلم تجربة سينمائية جديدة تخلط التسجيلي بالروائي، حيث يتم التصوير في المواقع الحقيقية بمناطق مصر القديمة وبشخصيات حقيقية من عمال المدابغ عن واقع مهنتهم القاسية وأحلامهم البسيطة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد حصد 3 جوائز.. إقبال كثيف على فيلم «ورد مسموم» بالسينمات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق