العصار يلتقي رئيس «راينميتال» الإيطالية ومساعد وزير الإنتاج الحربي الباكستاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
العصار يلتقي رئيس «راينميتال» الإيطالية ومساعد وزير الإنتاج الحربي الباكستاني من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

العصار يلتقي رئيس «راينميتال» الإيطالية ومساعد وزير الإنتاج الحربي الباكستاني

استقبل الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، رئيس شركة راينميتال الإيطالية فابيان اوكمسنير العاملة في مجال الصناعات الدفاعية ومكونات السيارات علي ضوء لقاءات الشركات العالمية المشاركة في معرض ايديكس 2018، وقال العصار إن لقاء شركة راينميتال يعد فرصة لمناقشة المشروعات القائمة والمستقبلية التي يتم التعاون فيها مع شركات الإنتاج الحربي، وأوضح أن هناك تعاونا مسبقا ومثمرا بين “ راينميتال وشركات وزارة الإنتاج الحربي” يعكس العلاقات الوطيدة بين الجانبين والتي تشجع إلي ضخ مزيد من التعاون في مجال الصناعات الدفاعية .. ومن جانبه أعرب رئيس الشركة الإيطالية عن فخره بتطور الصناعات الدفاعية المصرية وبإقدام مصر علي تنظيم هذا المعرض الضخم، الذي يعد ملتقي لعقد شراكات بين الشركات المصرية والأجنبية والعالمية، وأوضح ان شركة راينميتال الإيطاليا لديها رغبة في تطوير أوجه التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي في مجالات الأنظمة الدفاعية بعدما شاهدته من تطور ملحوظ في إمكانيات وتكنولوجيا التصنيع لديها خاصة في ظل التعاون الناجح بين الجانبين.. كما استقبل العصار الفريق محمد إعجاز شودري مساعد وزير الإنتاج الحربي الباكستاني .. وأكد العصار علي اهمية إقامة هذا المعرض والذي يعكس التواصل بين جميع الدول المنتجة والمستخدمة للسلاح وأن باكستان تعتبر من الدول المتقدمة في التصنيع العسكري وتمتلك قوات مسلحة علي درجة عالية من الكفاءة ويوجد لديها إنتاج حربي علي مستوي متميز وتكنولوجي عالي وهوما ظهر جليا في المعروضات الخاصة في الجناح المخصص لعرض المعدات العسكرية الباكستانية،وأكد أن العلاقات المتميزة بين الجانبين سوف تساعد علي نجاح أي مشروع مستقبلي بين الطرفين. وقد أعرب الفريق محمد إعجاز شودري عن سعادته بهذا المعرض الذي يعد انطلاقة عالمية لمصر ومدي التقدم التكنولوجي العالمي الذي لمسه والمستوي العالي من الاحترافية للعاملين في الانتاج الحربي مؤكدا علي انه سوف يكون هناك مشروعات مشتركة بين الجانبين بحكم العلاقات المتميزة التي تربط بين مصر وباكستان.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( العصار يلتقي رئيس «راينميتال» الإيطالية ومساعد وزير الإنتاج الحربي الباكستاني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق