محافظ الإسكندرية يكشف استعدادات المحافظة لمواجهة السيول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، عن استعدادات المحافظة لمواجهة لأمطار والسيول، لافتًا إلى أن محافظة الإسكندرية معرضة للكثير من النوات، وجاري الاستعداد لمواجهةا.

وتابع محافظ الإسكندرية، خلال لقائه في برنامج "90 دقيقة"، الذي تقدمه الإعلامية جيهان لبيب، المذاع على فضائية "المحور" مساء الأربعاء،: "عملنا مع كل الأجهزة التنفيذية لتطهير الشنائش، ونعاني من بعض المشاكل المزمنة في شبكات الصرف الصحي، وقمنا بحل جزء منها".

وأشار قنصوة،  إلى أنه تم إقامة عمل هندسي على الطريق الصحراوي عند الـ21، وعلى الطريق الزراعي، وعلى الطريق الدولي، ومحور التعمير لبعض المناطق، معقبًا: "لا يوجد مشكلات في جزء كبير من الإسكندرية بسبب الأمطار، ولكن لا زال لدينا مشكلات في بعض الأماكن".

وأستطرد قنصوة: "نعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة، ونمر في كل المناطق، ونتلقى البلاغات، ويوجد عربات لسحب مياه الأمطار"، منوهًا إلى أنه يوجد فريق عمل متناغم يعمل لمواجهة تراكم الأمطار، وأن أعداد بلاغات المواطنين عن الأمطار لا تذكر حاليًا، وأنهم يتدخلوا على الفور لحلها.

وأضاف محافظ الإسكندرية، أن الأغلب الأعم لا يوجد مشاكل، ولكن من الطبيعي حدوث مشاكل في بعض المناطق، معقبًا: "نتلافى أضرار الأمطار هذا العام، ونستهدف حل جميع المشكلات الشتاء المقبل".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الإسكندرية يكشف استعدادات المحافظة لمواجهة السيول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق