المتحدث العسكري: وقعنا عددا من الاتفاقيات على هامش "إيديكس 2018"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المتحدث العسكري: وقعنا عددا من الاتفاقيات على هامش "إيديكس 2018" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

المتحدث العسكري: وقعنا عددا من الاتفاقيات على هامش "إيديكس 2018"

الأخبار المتعلقة
* المتحدث العسكري: "إيديكس 2018" حقق أكثر من المخطط له
* المتحدث العسكري ينشر تفاصيل معرض "إيديكس 2018" على مدار 3 أيام
* المتحدث العسكري يعلن توقيع القوات المسلحة لعقود تسليح مع شركات عالمية
* المتحدث العسكري: إقبال هائل على معرض "إيديكس 2018".. والقادم 2020
قال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، إن معرض "إيديكس 2018" حقق كل الأهداف المطلوبة منه.
ولفت الرفاعي إلى أنهم وقعوا عددا من العقود ومذكرات تفاهم بالمعرض للقوات البحرية والقوات الجوية وقوات الدفاع الجوي وإدارة الإشارة وإدارة الحرب الإلكترونية، وكان من بعض مذكرات التفاهم والعقود بنود تسليح مشترك ونقل التكنولوجيا، والتسويق في الشرق الأوسط وإفريقيا بالكامل.
وأضاف "الرفاعي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" اليوم، أنه كان هناك مذكرة للقوات البحرية مع شركة فرنسية للصناعات والخدمات البحرية لتنفيذ أعمال البناء والصيانة والتأمين الفني، وبالنسبة للقوات الجوية فتم توقيع عقد مع شركة فرنسية لتوفير التأمين الفني الخاص بالطائرات الرافال، وقائد قوات الدفاع الجوي قام بعمل اتفاقية لتوريد أجهزة رادار متطورة لصالح الدفاع الجوي، وكان هناك اتفاقية لتدبير معدات أرضية تعمل مع الأقمار الصناعية، وغيرها من الاتفاقيات لتدبير وتوريد معدات أرضية، وتوريد ذخائر، فضلا عن ثلاثة عقود أخرى مع شركة بلغارية لتوفير أجهزة مراقبة ليلية، وبالنسبة للحرب الإلكترونية تم توقيع عقد مع إحدى الشركات لتدبير وتطوير محطات إعاقة إلكترونية على هامش المعرض.
ونظمت مصر المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيدكس 2018"، في الفترة من "3 - 5" ديسمبر بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المتحدث العسكري: وقعنا عددا من الاتفاقيات على هامش "إيديكس 2018" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق