العصار: "الرادار والرشاش المتعدد" مصريان 100% وسيجدان طريقهما عالميا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
العصار: "الرادار والرشاش المتعدد" مصريان 100% وسيجدان طريقهما عالميا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

العصار: "الرادار والرشاش المتعدد" مصريان 100% وسيجدان طريقهما عالميا

الأخبار المتعلقة
* بالفيديو| أجايي يسجل الهدف الثاني للأهلي في شباك الانتاج الحربي
* وزارة الانتاج الحربي تشارك بمعرض فارمسي اكسبو للعام الثاني على التوالي
* وزير الانتاج الحربي: أعلنت الحرب على الفساد.. "ومفيش وساطة في التعينات لدينا"
* "حلمي" يعلن تشكيل الزمالك أمام الانتاج الحربي
أكد الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، إن المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2018"، شهد تواجدًا إفريقيًا وعربيًا وأمريكيا وأوروبيًا بشكل كبير، موضحًا أن الإنتاج الحربي أعلن خلال المعرض عن عربتين مدرعتين تمتلكان مواصفات ترقى للمواصفات العالمية، وسيفوزان لو دخلا في أي اختبار أمام أي مركبات عالمية.
وأضاف "العصار"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامي خالد أبوبكر، مع قناة "الحياة"، أن المعرض سيكون سبب كبير في تسويق المعدات، بالإضافة للرادار المصري" الذي جرى إنتاجه بالتعاون بين الدفاع الجوي ومراكز البحوث الفنية بالقوات المسلحة ومصنع بنها التابع للإنتاج الحربي، مؤكدًا أن هذا الرادار مصري بنسبة 100%.
وأشار إلى أنهجرى الانتهاء من إنتاج "رشاش مصري متعدد" ذو مواصفات عالمية، وسيجد طريقه إلى التسويق عالميًا.
وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الإثنين الماضي، افتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية "إيديكس 2018"، المقام بمركز مصر للمعارض الدولية، والذي تنظمه القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع والشركة العالمية للبصريات، في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر الجاري.
وتقام فعاليات المعرض على مدار 3 أيام، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويُعتبر المعرض المصري الأول في شمال إفريقيا، ومن المنتظر أنَّ يُعقد كل عامين.
وشارك في افتتاح المعرض 10 وزراء للدفاع من الإمارات، وعمان، والسودان، وفرنسا، واليونان، وقبرص، وجنوب السودان، والكاميرون، وكوريا الجنوبية، والصومال، فضلًا عن 7 رؤساء أركان و7 وزراء للإنتاج الحربي من الدول الشقيقة، بالإضافة إلى 373 جهة عارضة من صناع أنظمة الدفاع والأمن، بجانب أكثر من 10 آلاف زائر ويتضمن المعرض برنامجًا للمؤتمرات وبرامج لكبار الشخصيات.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( العصار: "الرادار والرشاش المتعدد" مصريان 100% وسيجدان طريقهما عالميا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق