عاجل

وزير الخارجية : مصر تقدم نموذجا متفردا في الحرب على الإرهاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الخارجية : مصر تقدم نموذجا متفردا في الحرب على الإرهاب من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

وزير الخارجية : مصر تقدم نموذجا متفردا في الحرب على الإرهاب
أ ش أ نشر في الشروق الجديد يوم 05 - 12 - 2018

أكد وزير الخارجية سامح شكري ، أن مصر تقدم نموذجا متفردا في الحرب على الإرهاب، مشيرا إلى أن التصدي للإرهاب لا يقتصر على المواجهة العسكرية أو الأمنية فقط وإنما من خلال مواجهة الفكر الظلامي عبر تقديم نموذج للمواجهة الفكرية استنادا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تجديد الخطاب الديني .
جاء ذلك خلال الندوة التي نظمها مجلس الأعمال المصري الكندي تحت عنوان سياسة مصر" الخارجية ..المكاسب والتحديات" بحضور الأمين العام السابق للجامعة العربية السفير عمرو موسى ولفيف من السفراء الأجانب وأبرزهم الأرجنتين والبرازيل وإيطاليا وسنغافورة والهند والشخصيات العامة.
وأضاف أن مصر لديها ثوابت ومباديء تستند إليها في سياساتها الخارجية وفي مقدمتها إحياء مشروع الدولة المدنية التي تقوم على مبدأ الوطنية وحقوق الإنسان وعدم التدخل في الشئون الدول استنادا إلى تاريخ ممتد من حضارة وقدرة على إثراء السياسة الدولية .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الخارجية : مصر تقدم نموذجا متفردا في الحرب على الإرهاب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق