المتحدث العسكري: اتفاقية مع شركة صينية لتوريد طائرات موجهة بدون طيار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المتحدث العسكري: اتفاقية مع شركة صينية لتوريد طائرات موجهة بدون طيار من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

المتحدث العسكري: اتفاقية مع شركة صينية لتوريد طائرات موجهة بدون طيار

الأخبار المتعلقة
* المتحدث العسكري: "إيديكس 2018" حقق أكثر من المخطط له
* المتحدث العسكري ينشر تفاصيل معرض "إيديكس 2018" على مدار 3 أيام
* المتحدث العسكري يعلن توقيع القوات المسلحة لعقود تسليح مع شركات عالمية
* المتحدث العسكري: إقبال هائل على معرض "إيديكس 2018".. والقادم 2020
قال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، إن القوات الجوية وقعت اتفاقية مع إحدى الشركات الصينية لتوريد طائرات موجهة بدون طيار، لافتا إلى أن الهيئة العربية للتصنيع عرضت بعض الطائرات بدون طيار ب"إيديكس 2018"، والزوار شاهدتها أثناء المعرض.
وأضاف "الرفاعي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" اليوم أنه خلال السنوات الماضية كان هناك تطوير هائل وطفرة كبيرة في جميع الأفرع الرئيسية والإدارات الأخرى للقوات المسلحة خلال السنوات الماضية، وهذا يتواكب مع متطلبات القوات المسلحة والأمن القومي المصري والتهديدات المحاطة حول مصر خلال السنوات الماضية.
وتابع أن هناك تنويع هائل في تسليح القوات المسلحة من دول متعددة وهذا طبقا لمتطلبات القوات المسلحة والأمن القومي المصري لمواجهة التهديدات المختلفة.
وأوضح أنه كان هناك إشادة هائلة من كافة الوفود الموجودة بالمعرض بالتنظيم وكم الشركات الهائل الذي حضر إلى مصر من كافة أنحاء العالم فضلا عن إشادة بالجناح المصري والأسلحة المعروضة
ونظمت مصر المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيدكس 2018"، في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المتحدث العسكري: اتفاقية مع شركة صينية لتوريد طائرات موجهة بدون طيار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق