رئيس المكسيك الجديد يشيد بعلاقته مع ترامب ويصفها بالجيدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الرئيس المكسيكي الجديد أندريس مانويل أوبرادور اليوم “الأربعاء” بطبيعة علاقته مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب واصفًا إياها بأنها “جيدة”.

وكشف أوبرادور، في تصريحات أوردتها شبكة ” فوكس نيوز” الإخبارية الأمريكية، النقاب عن أنه من المحتمل أن يجري، خلال أيام، محادثات مع ترامب بشأن قضية المهاجرين إلى الولايات المتحدة عبر حدودها الجنوبية مع المكسيك.

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى ان المراقبين توقعوا إمكانية حدوث خلافات بين أوبرادور وترامب خاصة في ضوء أزمة المهاجرين والتي دفعت الرئيس الأمريكي إلى التهديد بإغلاق حدود بلاده مع المكسيك.

على صعيد آخر، أعرب الرئيس أوبرادور أيضا عن عدم قلقه على سلامته الشخصية بعد أن قام بصرف أفراد الحرس الرئاسي قائلا: “لا أريد أسوارًا من حولي، وحريص على عدم فقد العلاقة مع شعبي، ولا أشعر بأي تهديد، فمن يناضل من أجل العدالة، ليس ما لديه ما يخشاه “.

وكان رئيس المكسيك الجديد قد بدأ فور تولي مهام منصبه الجديد في التخطيط لبيع طائرة الرئاسة والسفر مع المواطنين العاديين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس المكسيك الجديد يشيد بعلاقته مع ترامب ويصفها بالجيدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق