ترامب يسخر من ماكرون: الفرنسيون يريدونني!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ترامب يسخر من ماكرون: الفرنسيون يريدونني! من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

ترامب يسخر من ماكرون: الفرنسيون يريدونني!
القسم الخارجي نشر في صدى البلد يوم 08 - 12 - 2018

جدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت، سخريته من نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، قائلا إن المظاهرات التي خرجت في أنحاء فرنسا تطالب باستقالة ماكرون، خرجت لأن المحتجين "يريدون ترامب".
وأعرب ترامب عن دعمه لفرنسا، مع استمرار المواجهات بين حركة " الصفراء" والشرطة الفرنسية، مما أسفر عن سقوط عشرات الجرحي ووصل المعتقلين إلى 1000 شخص.
وفي تغريدة أخرى له، زعم أن المتظاهرين كانو يهتفون "نريد ترامب" في أرجاء العاصمة الفرنسية، حيث قال : " ن اتفاقية باريس للمناخ ليست ناجحة بالنسبة لفرنسا، الاحتجاجات وأعمال الشغب تعم البلاد، والناس لا يريدون دفع مبالغ كبيرة من المال مثل الكثير من دول العالم الثالث من أجل الحفاظ على البيئة، ويهتفون نريد ترامب، أحب فرنسا".
وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لقطات لقيام مدرعات الشرطة الفرنسية بمواجهة حركات السترات الصفراء، التي انطلقت منذ الساعات الأولى لصباح اليوم السبت.
واشتبكت شرطة مكافحة الشغب الفرنسية، اليوم السبت، مع محتجي السترات الصفراء في وسط العاصمة باريس، خلال أحدث احتجاجات رافضة لإصلاحات الرئيس إيمانويل ماكرون.
واستخدم المتظاهرون لعبة "القط والفأر" مع شرطة مكافحة الشغب، وتحركوا من منطقة الشانزليزيه وأجزاء أخرى من المدينة، وأشعلوا النيران في السيارات وسلات القمامة وسوارت خشبية، مما أسفر عن سقوط 30 جريحًا.
وقال لوران نونيز، نائب وزير الداخلية الفرنسية، إن نحو 31 ألف شخص انضموا إلى احتجاجات "السترات الصفراء"، اليوم السبت، في شتى أنحاء فرنسا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ترامب يسخر من ماكرون: الفرنسيون يريدونني! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق