«القومي للسكان» ينظم المؤتمر الختامي لمبادرة «شباب مصر» بعد غد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقــــــد المجلس القومي للسكان بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة " اليونيسيف " ، بعد غد الاثنين، بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة المؤتمر الختامي لمبادرة شباب مصر ، وذلك بحضور 3000 طالب وطالبة من الجامعات المختلفة.

وقال الدكتور عمرو حسن مقرر المجلس القومي للسكان إن " مبادرة شباب مصر " تم تنفيذها في إطار الإستراتيجية القومية للسكان والتنمية 2015-2030 ، حيث تم تنفيذها في 12 جامعة.

وأشار " حسن" إلى أن " المبادرة" قامت بتدريب طلاب الجامعات على وسائل وبرامج التوعية بالمشكلات التي يعانى منها المجتمع المصري مثل رفع الوعى الصحى والسكانى من خلال مجموعة من البرامج الأنماط الصحية للحياة ، والتغذية فى المراحل العمرية المختلفة.

كما تم تدريبهم على مفهوم صحة الأسرة ومفهوم الأسرة الصغيرة ، والوقاية والعلاج من الأمراض المعدية وغير المعدية  ، وقد شارك طلبة الجامعات في تقديم التوعية في جامعاتهم و في المراكز الأكثر احتياجا فى محافظاتهم ، بالإضافة إلى المشاركة في متابعة تنفيذ الأنشطة التوعوية المختلفة بالتنسيق مع فرع المجلس القومي للسكان في كل محافظة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «القومي للسكان» ينظم المؤتمر الختامي لمبادرة «شباب مصر» بعد غد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق