اتحاد الإعلاميين بصنعاء يدعو وفود مشاورات السويد لترك تلك النقاط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اتحاد الإعلاميين بصنعاء يدعو وفود مشاورات السويد لترك تلك النقاط من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

قال عبد الله صبري رئيس اتحاد الاعلاميين بالعاصمة اليمنية صنعاء، المشاورات في السويد لا يمكنها الوصول لحلول للأزمات في اليمين إلا إذا تركت التفاصيل وتم الدخول المباشر لنقاش القضايا الرئيسية والتوافق على حلول مرضية لليمنيين وتظهر فائدتها بمجرد التطبيق على الأرض.

واقترح رئيس اتحاد الإعلاميين على وفود المشاورات المتواجدين حاليا بالسويد أن يتركوا التفاصل والغرق فيها وأن يتوافقوا على إدارة وطنية مشتركة تشرف على البنك المركزي، وأخرى مماثلة تشرف على كل المطارات والموانيء،وثالثة تشرف على شركتي النفط والغاز ومبيعاتهما.

وطالب صبري وفود التفاوض بضرورة الإلتزام من الجميع بتنفيذ اتفاق تبادل الأسرى وصرف المرتبات لجميع الموظفين.

وتابع صبري من الملاحظ أن مارتن جريفيث، عمل على تهيئة الأطراف بما فيهم تحالف العدوان السعودي الإماراتي للانخراط فيما أسماه إجراءات بناء الثقة كأساس لمفاوضات جادة أو هكذا يفترض، ستعقب مشاورات السلام.

وأضاف رئيس اتحاد الإعلاميين وبالنظر إلى المتغيرات الأخيرة التي سبقتها دعوات دولية متصاعدة بشأن ضرورة إنهاء حرب اليمن وتداعياتها الإنسانية يمكن القول أن ثمة فرصة سانحة لنجاح هذه المشاورات، ما لم يحدث تعنت من طرف الرياض ومرتزقتها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اتحاد الإعلاميين بصنعاء يدعو وفود مشاورات السويد لترك تلك النقاط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق