قائد بالجيش اليمني يوجه «رسالة مخيفة» إلى «الحوثيين»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل 1 دقيقة - 8:15 م, 1 ربيع الآخر 1440 هـ, 8 ديسمبر 2018 م

8:15 م, 1 ربيع الآخر 1440 هـ, 8 ديسمبر 2018 م

0

تواصل – وكالات:

أكد قائد ألوية العروبة بالجيش اليمني، العميد عبدالكريم السدعي، في بيان بثه الموقع الإلكتروني لوزارة الدفاع اليمنية أنه “إذا لم تخرج محادثات السويد، بتسليم ممتلكات الدولة، والانسحاب من جميع المحافظات التي تسيطر عليها تلك المليشيا الانقلابية، فانه سيكون لا خيار لنا سوى الحسم العسكري”.

وأضاف العميد السدعي أن قوات لواء العروبة على أُهبة الاستعداد للدخول في عمق صعدة وتحريرها وتطهيرها من مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

وقالت مصادر عسكرية يمنية، إن مليشيا الحوثي، استغلت التهدئة، في إعادة التموضع والتصعيد، وحاولت شن هجمات في عدة جبهات خصوصا في مران، تمكن الجيش الوطني من التصدي لها وإفشالها.

وذكر الموقع الرسمي، لوزارة الدفاع اليمنية، أن قوات الجيش سيطرت خلال مواجهات مع المتمردين الحوثيين، في جبهة مران، على مواقع جديدة في محيط عقبة مران، بالإضافة إلى استعادتها لكميات كبيرة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وعدد من الأجهزة اللاسلكية وأجهزة الاتصال الخاصة بالمليشيا الانقلابية.

الكلمات الدليلية

99

لماذا طالب مدير الأمن العام الأسبق بإضافة «الحفر» إلى خرائط جوجل؟

99

وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بـ«جامعة حائل»

99

قائد بالجيش اليمني يوجه «رسالة مخيفة» إلى «الحوثيين»

99

بيان من النائب العام عن «ذكرى البيعة»

99

ما سر «جثة العاملة المتحللة» في وادٍ بـ«ضباء»؟

99

ضبط 200 ألف علبة دواء مخالفة بجدة (صور)

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قائد بالجيش اليمني يوجه «رسالة مخيفة» إلى «الحوثيين» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق