نواب ديمقراطيون: ترامب قد يواجه السجن بسبب أموال دفعت على سبيل الرشوة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

نواب ديمقراطيون: ترامب قد يواجه السجن بسبب أموال دفعت على سبيل الرشوة

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018 .

قال نواب ديمقراطيون إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد يواجه المساءلة والسجن إذا ثبت أن الأموال التي قال محاميه السابق إنه تم دفعها لأشخاص لالتزام الصمت تمثل انتهاكا لقواعد تمويل الحملة.

ويوم الجمعة الماضي أشارت ملفات في قضايا تتصل بتحقيق اتحادي في الأنشطة التي قامت بها روسيا خلال حملة الانتخابات الرئاسية في 2016 إلى نقاط قد تسبب مشكلات لترامب من بينها ما إذا كان قد أصدر تعليمات بدفع مبالغ من ستة أرقام لامرأتين خلال الحملة كي تلتزما الصمت بشأن علاقات معهما.

وسعى ممثلو الادعاء الاتحادي إلى إصدار حكم بالسجن على مايكل كوهين محامي ترامب مدة طويلة لدفعه أموالًا لممثلة أفلام إباحية ونجمة سابقة لمجلة بلاي بوي بناء على طلب ترامب والتهرب من الضرائب والكذب على الكونجرس بشأن بناء مقترح لمؤسسة ترامب في موسكو.

وقال النائب الديمقراطي الأمريكي جيرولد نادلر لمحطة (سي.إن.إن) إنه إذا ثبت أن هذه المبالغ تمثل انتهاكًا للقواعد المالية للحملة الانتخابية فستكون أساسًا لمساءلة الرئيس.

وأضاف "نادلر"، الذي سيرأس اللجنة القضائية عندما يتولى الديمقراطيون السيطرة على مجلس النواب في يناير: "حسنًا ستكون مخالفات تستحق المساءلة".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نواب ديمقراطيون: ترامب قد يواجه السجن بسبب أموال دفعت على سبيل الرشوة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق